مرحبا بك يا زائرنا الكريم ..
  أنت غير مسجل لدينا في المنتدى.
    اضغـط هنــا لتستطيع التسجيل بخطوات بسيطة ..
وستتمكن من التمتع بجميع خيارات الاعضاء.
الإمارات بطل "خليجي 21"
+ إنشاء موضوع جديد
النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1

    الإمارات بطل "خليجي 21"

    الإمارات "خليجي 21"

    توج منتخب الامارات بكأس خليجي 21 للمرة الثانية في تاريخه بعد فوز مستحق على نظيره العراقي بهدفين لهدف في مباراة امتدت الى الأشواط الاضافية.

    افتتح نجم المنتخب الوطني عمر عبد الرحمن "عموري"، التسجيل للأبيض في الدقيقة 28 من الشوط الأول، بتسديدة يسارية قوية هزت شباك نظيره العراقي في نهائي "خليجي 21".

    وأحرز اسماعيل الحمادي الهدف الثاني في الدقيقة 107 من الشوط الإضافي الثاني.

    فيما سجل يونس محمود، الهدف الأول للمنتخب العراقي، في الدقيقة 82 من الشوط الثاني.

    الإمارات "خليجي 21"




    hgYlhvhj f'g "ogd[d 21" hgYlhvhj f'g "ogd[d 21" f'x

    كل الشعـوب لها وطـن تعيـش فيـه
    إلا نحــن لنــا وطــن يعيــش فينــــا
    ==================



  2. #2
    هدف الامارات الاول على العراق


    هدف العراق الاول على الامارات


    هدف الإمارات الثاني على العراق



    كل الشعـوب لها وطـن تعيـش فيـه
    إلا نحــن لنــا وطــن يعيــش فينــــا
    ==================



  3. #3

    فارس عوض : عموري ولقطات يستحق عليها 25 ألف لايك‬




    كل الشعـوب لها وطـن تعيـش فيـه
    إلا نحــن لنــا وطــن يعيــش فينــــا
    ==================



  4. #4



    منصور منصور يالابيض منصور ... منصور منصور يامنتخبنا...
    منصور ياعشق الامارات منصور ... رايتك بيضة و انت مرفوع راسك
    شد العزوم و خلفك اليوم جمهور ... وقلوب عشاقك و اهلك و ناسك
    منصور منصور يالابيض منصور ... منصور منصور يامنتخبنا...


    دامك اماراتي وبالمجد مشهور ... ماتصعب الاحلام والعزم باسك
    خذ من عيون الشمس يامنتخب نور ... دام النجوم البيض تلبس لباسك
    منصور منصور يالابيض منصور ... منصور منصور يامنتخبنا


    بالفعل لك هيبه ولك دايم حضور ... ويبان عشقك للوطن من حماسك مبهور
    بك قلبي وفى صار مبهور ... يالي الوفى طبعك و اصلك و ساسك
    منصور منصور يالابيض منصور ... منصور منصور يامنتخبنا


    نحنا معاك ارواح واحساس و شعور ... وقفة رجال و كف بالكف ماسك
    دايم نغني ابيض الون منصور ... منصور بأذن الله و مرفوع راسك







  5. #5
    حول "منتخب الأحلام" الإماراتي الحلم إلى واقع وتوج بطلا لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم بفوزه على نظيره العراقي 2-1 بعد التمديد في المباراة النهائية الجمعة على الاستاد الوطني في البحرين.

    وسجل عمر عبد الرحمن وإسماعيل الحمادي هدفي الإمارات، ويونس محمود هدف العراق.

    وكانت الكويت أحرزت المركز الثالث بفوزها على البحرين 6-1.

    اللقب هو الثاني للإمارات في تاريخ مشاركاتها في دورات كأس الخليج، بعد الأول على أرضها عام 2009، في حين فشل العراق في إضافة لقبه الرابع، وتعود ألقابه الثلاثة الى الحقبة القديمة للدورة أعوام 1979 و1984 و1988 بقيادة المدرب العراقي الراحل عمو بابا.

    والتحق العراق بالدورة في النسخة الرابعة عام 1976، وانسحب مرتين في 1982 بقرار سياسي و1990 احتجاجا على التحكيم، وأبعد من 1992 حتى 2004 بسبب غزو الكويت عام 1990.

    الفوز هو الأول لمنتخب الأمارات على نظيره العراقي في تاريخ لقاءاتهما في دورات كأس الخليج، مقابل خسارتين وخمسة تعادلات.

    المنتخب الإماراتي كان حقق أربعة انتصارات بفوزه على قطر 3-1 والبحرين 2-1 وعمان 2-صفر في الدور الأول، ثم على الكويت 1-صفر في نصف النهائي.

    أما المنتخب العراقي فحصد أيضا العلامة كاملة في الدور الأول بفوزه على السعودية 2-صفر والكويت 1-صفر واليمن 2-صفر، ثم تخطى البحرين بركلات الترجيح في نصف النهائي 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي 1-1.
    كل الشعـوب لها وطـن تعيـش فيـه
    إلا نحــن لنــا وطــن يعيــش فينــــا
    ==================



  6. #6
    بعد فوز مستحق بهدفين لهدف
    الإمارات تنتزع كأس الخليج من أمام "أسود الرافدين"


    توج منتخبنا بكأس خليجي 21 للمرة الثانية في تاريخه بعد فوز مستحق على نظيره العراقي بهدفين لهدف في مباراة امتدت الى الأشواط الاضافية.

    وسجل هدفي منتخبنا لاعبنا الموهوب عمر عبدالرحمن والنجم اسماعيل الحمادي فيما سجل هدف العراق الوحيد يونس محمود.

    وحقق المنتخب الإماراتي اليوم فوزه الأول على نظيره العراقي في تاريخ مواجهاتهما بكأس الخليج والتي اقتصرت قبل هذه المباراة على خمسة تعادلات وانتصارين للعراق.

    كما حقق المنتخب الإماراتي في هذه البطولة إنجازا تاريخيا آخر بتحقيق الفوز في جميع مبارياته لتكون المرة الأولى التي يحقق فيها الفوز في جميع مبارياته بينما توج باللقب في عام 2007 بعد أربعة انتصارات مقابل هزيمة واحدة أمام عمان. ويدين الأبيض بفضل كبير في هذا الفوز الثمين إلى لاعبه الشاب عمر الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 28 على طريقة المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني ثم صنع هدف الفوز الذي سجله اللاعب البديل إسماعيل الحمادي في الدقيقة 107 ليكافئ مديره الفني مهدي علي على الثقة فيه.
    كل الشعـوب لها وطـن تعيـش فيـه
    إلا نحــن لنــا وطــن يعيــش فينــــا
    ==================



  7. #7
    في يوم بهيج «الأبيض» على عرش الخليج
    «سووها رجال خليفة»


    توج منتخبنا بلقب «خليجي 21» التي اختتمت في المنامة أمس بفوزه على نظيره العراقي بهدفين مقابل هدف واحد، أحرز هدفي الإمارات عمر عبد الرحمن في الدقيقة 28 وإسماعيل الحمادي في الدقيقة 107، في حين سجل هدف العراق الوحيد يونس محمود في الدقيقة 81.

    ولجأ المنتخبان لشوطين إضافيين بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بينهما، جاءت المباراة قوية ومثيرة، سيطر فيها “الأبيض” على الشوط الأول كاملاً، ونجح في إحراز هدف السبق، وفي الشوط الثاني كانت السيطرة بلون قميص لاعبي العراق واستحق العراقيون التعادل بقدم السفاح يونس محمود.

    لم يسفر الشوط الإضافي الأول عن أي جديد، في حين جاء «الثاني» حماسياً من قبل لاعبي الأبيض الذين حسموا اللقاء لصالحهم، ليتوجوا ملوكاً على عرش كرة القدم الخليجية.

    وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع هبوط الأداء البدني من المنتخبين، خاصة العراق، إلا أن الشوط الإضافي الأول شهد حماساً كبيراً من كل منهما، من أجل حصد اللقب الغالي وإن غابت الفنيات بعض الشيء نظراً لعدم الدقة في التمرير، ولم تسفر الحصة الإضافية الأولى عن أي جديد وانتهت بالنتيجة نفسها.

    وفي الدقيقة 107 سجل إسماعيل الحمادي الهدف الثاني للأبيض بعد تمريرة رائعة من عمر عبد الرحمن أودعها الحمادي في الزاوية اليمنى لمرمى نور صبري حارس العراق، لتعلن عن تقدم الأبيض من جديد.

    وأهدر سعيد الكثيري فرصة الهدف الثالث واشتدت الإثارة وحاول العراقيون التعديل، لكن باءت المحاولات بالفشل على أقدام مدافعي الأبيض لينتهي اللقاء بفوز مستحق لمنتخبنا على حساب نظيره العراقي.

    هدف عالمي لـ «الفنان»
    وضح منذ البداية أن «الأبيض» الأفضل من النواحي كافة، وسيطر لاعبوه على مجريات أحداث الشوط الأول بفضل براعة لاعبي الوسط، خاصة الفنان عمر عبد الرحمن الذي ترجم إبداعاته بهدف عالمي، بعد فاصل من المراوغة لدفاع العراق الذي اكتفى بالواجبات الدفاعية، على أمل أن يخطف هدفاً من هجمة مرتدة.

    وانطلقت أحداث الشوط ساخنة، وسيطرت رغبة الفوز على أداء لاعبي منتخبنا الأكثر ثقة بالنفس، وتحكماً في مجريات اللقاء، وكانت المحاولة الأولى من جانب «أسود الرافدين»، من همام طارق بين أحضان علي خصيف حارس منتخبنا في الدقيقة الرابعة.

    ومرر حبيب الفردان بينية «ماكرة» إلى أحمد خليل الذي انفرد بنور صبري حارس العراق في الدقيقة السابعة، وأنقذها الأخير إلى ركنية، لعبها عمر عبد الرحمن وصلت إلى علي مبخوت الخالي من الرقابة أمام المرمى العراقي، ومرت بغرابة من قدم مبخوت لتضيع فرصة حقيقية للتهديف لمنتخبنا.

    ومن جديد، أنقذ نور صبري مرماه من تسديدة عمر عبد الرحمن من ضربة ثابتة حولها نور إلى ركنية، وبمرور الوقت بدأ «الأبيض» يفرض أسلوبه الهجومي على إيقاع اللقاء واعتمد «أسود الرافدين» على الهجوم المرتد، وكثف منتخبنا من هجومه وبدا الأفضل فنياً، بفضل تحركات المثلث الهجومي عمر عبد الرحمن وعلي مبخوت وأحمد خليل، وتحركات قلبي الوسط خميس إسماعيل وعامر عبد الرحمن الذين سيطروا على منطقة المناورات بشكل شبه تام.

    وبفاصل مهاري من طراز فريد أعلن عمر عبد الرحمن عن تسجيل هدف التقدم لـ «الأبيض» في الدقيقة 28، عندما راوغ أكثر من لاعب، وسدد كرة ارتطمت بأحد مدافعي العراق، وسكنت الشباك معلنة عن هدف السبق، الذي اشتعلت معه مدرجات ملعب اللقاء من قبل جماهير منتخبنا التي هزت المدرجات فرحاً بهدف «عموري»

    وأنقذ علي خصيف مرماه من تسديدة صاروخية لهمام طارق في الدقيقة 34 في محالة من «أسود الرافدين» لتسجيل هدف التعادل، وعاد همام طارق لمحاولة التهديد من خلال توغله في قلب دفاع منتخبنا، إلا أن الدفاع كان له بالمرصاد، وحول مهند العنزي الكرة إلى ركنية، قبل أن تصل إلى يونس محمود في منطقة الست ياردات.

    واشتعلت المباراة بشكل مثير، حيث بادل العراقيون «الأبيض» الهجوم من أجل تعويض التأخر، والخروج بالتعادل قبل نهاية الشوط الأول، وظل دفاع المنتخب الوطني متماسكاً أمام الهجوم العراقي، وحاول لاعبو خط الوسط، تخفيف الضغط على الخطوط الخلفية، بامتلاك الكرة وتهديد المرمى العراقي، تحديداً من قبل المتألق عمر عبد الرحمن الذي قدم أداءً غير عادي، وأهدر حبيب الفردان فرصة التعزيز بهدف ثانٍ في الدقيقة 38، عندما فضل تمرير الكرة برأسه لعلي مبخوت داخل منطقة الجزاء بدلاً من تسديدها في المرمى بعد عرضية نموذجية من عمر عبد الرحمن، وأشهر حكم المباراة خليل جلال البطاقة الصفراء الأولى في وجه سيف سلمان.

    ونجح لاعبونا في امتصاص الحماس العراقي من خلال الاعتماد على التمرير القصير وسط الملعب، الشيء الذي أصاب العراقيين بحالة من الإرهاق الشديد.

    وحافظ منتخبنا على تماسكه الدفاعي، حتى انتهى الشوط الأول بتقدم مستحق لمنتخبنا، بعد أداء رائع، ومليء بالإثارة والندية من المنتخبين، خاصة «الأبيض» الذي قاده عمر عبد الرحمن لتقديم نصف سيمفونية الفوز الأولى بنجاح واقتدار.

    شوط عراقي
    كما كان متوقعاً بدأت الحصة الثانية بهجوم عراقي بغية تعديل النتيجة، وكاد حمادي أحمد أن يحقق المراد من رأسية أمسكها علي خصيف بثبات بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط، وعلى الرغم من البداية الهجومية لأسود الرافدين، إلا أن لاعبينا حافظوا على تماسكهم وشكلت الهجمات المرتدة خطورة بالغة على المرمى العراقي، وسدد عامر عبد الرحمن صاروخ أرض جو مر بجوار القائم الأيمن لمرمى نور صبري في الدقيقة 51 من المباراة.

    شارك أحمد ياسين بدلا من درغام إسماعيل بهدف تنشيط الجوانب الهجومية للمنتخب العراقي من قبل المدرب حكيم شاكر، وبروح قتالية عالية أنقذ مهند العنزي مرمى الأبيض من فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 56 عندما تصدى لتسديدة يونس محمود، وبتألق غير عادي أنقذ علي خصيف فرصة هدف التعادل بعد إبعاد صاروخ علي عدنان في الدقيقة 58.

    وقل المردود الهجومي للاعبينا، وأجرى مهدي علي تبديلا بخروج علي مبخوت ودخول إسماعيل الحمادي بهدف زيادة السرعة الهجومية للأبيض، وحصل يونس محمود على بطاقة صفراء في المباراة بسبب الاعتراض على قرار خليل جلال باحتساب مخالفة ضد سلام شاكر بعد كرة مشتركة مع أحمد خليل.

    ودفع حكيم شاكر بمهند عبد الرحيم بدلا من حمادي أحمد كأحد الأوراق الهجومية من أجل التعويض في ظل السيطرة الخضراء على مجريات الشوط الثاني بشكل شبه تام، وواصل العراقيون الضغط المكثف على دفاعات منتخبنا وسدد همام طارق كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمنتخبنا بقليل في الدقيقة 76، وشارك حسام إبراهيم بدلا حسين رحيمه في صفوف العراق، ورد مهدي علي بتبديل هجومي أيضا عندما دفع بإسماعيل مطر بدلا من أحمد خليل. ونجح يونس محمود في تعديل النتيجة بتسديدة قوية في الزاوية الأرضية اليسرى بعد تهيئة رائعة من حسام إبراهيم لتعلن هدف التعادل للعراق بعد هجوم مكثف من قبل أسود الرافدين.

    بعد الهدف دفع مهدي علي بكل أوراقه الهجومية وشارك سعيد الكثيري بدلا من حبيب الفردان، وأنقذ علي خصيف مرماه من هدف مؤكد بعد أن أبعد انفراد يونس محمود في الدقيقة 86 لتشتعل المباراة ويتبادل المنتخبان الهجوم الشرس بغية إنهاء اللقاء في الوقت الأصلي وعدم الحاجة لوقت إضافي.

    ولم ينجح المنتخبان في قول كلمة الفصل دون اللجوء لشوطين إضافيين بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل.

    الملعب: ستاد البحرين الوطني

    الحكم: السعودي خليل جلال

    الجمهور: نحو 30 ألف متفرج

    الأهداف:

    الإمارات: عمر عبد الرحمن (28) وإسماعيل الحمادي (107)

    العراق: يونس محمود (81)

    الإنذارات:

    الإمارات: عبد العزيز هيكل (101) وسعيد الكثيري (109)

    العراق: سيف سلمان (40) ويونس محمود (68)

    - مثل الإمارات: علي خصيف - عبد العزيز هيكل ومحمد أحمد ومهند العنزي وعبد العزيز صنقور وخميس إسماعيل وعامر عبد الرحمن وعمر عبد الرحمن وحبيب الفردان «سعيد الكثيري» وأحمد خليل «إسماعيل مطر» وعلي مبخوت «إسماعيل الحمادي».

    المدرب: الإماراتي مهدي علي

    - مثل العراق: نور صبري - وليد سالم وأحمد إبراهيم وسلام شاكر وعلي عدنان وسيف سلمان وعلي رحيمة «حسام إبراهيم» وأحمد ياسين «ضرغام إسماعيل» وحمادي أحمد «مهند عبد الرحيم» وهمام طارق ويونس محمود.

    المدرب: العراقي سلام شاكر

    فرحة وطن
    وصف حسن إسماعيل مدرب حراس منتخبنا حصول «الأبيض» على لقب “خليجي 21” بأنه فرحة وطن، مبيناً أن المنتخب أسعد الشارع الرياضي على اختلاف ألوان طيفه.

    وقال: إن اللاعبين كانوا عند حسن الظن بالعودة من المنامة باللقب الخليجي، تحت إشراف المهندس مهدي علي الذي رسم خطة النهائي التي قادت “الأبيض” إلى الفوز باللقب.

    وقال: إن فوز منتخبنا في الخمس مباريات التي لعبها وحصوله على العلامة الكاملة “15 من 15” كان له طعم خاص، وأضاف: نعاهد الجميع على أن يواصل “الأبيض” مسيرة النجاح خلال الفترة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية، لتحقيق ما نصبو إليه بعد أن رسم “الأبيض” صورة رائعة في هذه التظاهرة الخليجية.


    جريدة الاتحاد
    كل الشعـوب لها وطـن تعيـش فيـه
    إلا نحــن لنــا وطــن يعيــش فينــــا
    ==================



  8. #8
    مدهــــــــــــــــــــــــــــــــــش

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الأهلي بطل "سوبر الخليج العربي"
    بواسطة الوردة الحمراء في المنتدى المنتـــدى الرياضـــــي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-08-2013, 01:00 AM
  2. الإمارات إلى نهائي "خليجي 21" بهدف قاتل
    بواسطة الفارس في المنتدى المنتـــدى الرياضـــــي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-01-2013, 10:25 PM
  3. الإمارات تستعد لدخول "جينس" بأكبر بوابة تراثية بالعالم تحمل اسم "خليفة"
    بواسطة Bo7ooR في المنتدى أنـــا وطـنــي ... وطـنـــي أنـــا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 10:49 PM
  4. "إتش تي سي" تطرح كمبيوتر "Flyer" وهاتف "Sensation" في الإمارات
    بواسطة الفارس في المنتدى الهـواتـــف النقـالـــــة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-06-2011, 09:32 AM
  5. مسابقة لاختيار"بطل القيلولة"
    بواسطة الفارس في المنتدى المنتــــدى العـــــــــام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-10-2010, 08:55 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك