نصائح ديكور تدخل الفخامة منزلك


في ظلّ اجتياح المفهوم العصري للديكور، وإرسائه لكلّ مفاهيمه المسطّرة بالكروم، البلاستيك الشفّاف، والكنبات المسطّحة، قد تشتاقين لإرساء القليل من الفخامة في منزلك. اليك هنا أسهل الطرق وأكثرها ابتكاراً.

- أدخلي قطعة أثرية الى حمامك: من دون أن تضطري اللجوء الى أي تغيير ولو بسيط في حمامك، ومن دون أي تعب يُذكر، يمكنك أن تختاري لحمامك في حال كان بحجم كبير، قطعة كلاسيكية قديمة التصميم توحي بأنّها أثرية، على غرار إبريق العروس الأبيض والمذهّب أو الطاولة الصغيرة الجانبية أو حتّى يمكنك إعتماد المغطس المنفرد الجانبيّ.

نصائح ديكور تدخل الفخامة منزلك

- اعتمدي الستائر الداخلية: بإعتمادك هذه الفكرة، تكونين قد تبنّيت فكرة جديدة، مبتكرة وأنيقة للغاية في آن. الستائر الداخلية وكما ترين في شريط الصور، فهي تزيد أناقة وترف منزلك ويمكنك اعتمادها للفصل الجزئي بين غرفة وأخرى أو كي تخلقي جوّاً من الحميمية في منزلك ذو المساحة الكبيرة والشاسعة. نسّقي الستارة بألوان الأثاث واختاريها بجانب واحد فقط.

نصائح ديكور تدخل الفخامة منزلك

- تخلّي عن اللوحات لصالح الأطباق مثلاً: كي تعبّري عن ثقافتك، وعن البلدان التي زرتها، اختاري لجدران منزلك الأطباق السياحية، المزخرفة والتي تحمل في طياتها أجمل صور المدن والعبارات الغريبة. أكثري منها وانثريها بطريقة عشوائية نوعاً ما. احصريها على جدار واحد.

نصائح ديكور تدخل الفخامة منزلك

- ثبّتي اللوحات في أمكنة غير اعتيادية: كي تخرجي من الكلاسيكية وتتمكّني من الاستفادة من جمالية اللوحات حتّآ حين لا تتسع لك الجدران، ننصحك بكلّ بساطة أن تضعي اللوحات المفضّلة لديك على ثلاثيات القوائم الخشبية، أن تركنيها جانباً أو أن تعلّقي أكثر من لوحة بشكل عامودي.


kwhzp ]d;,v j]og hgtohlm hgn lk.g; hgn hgtohlm f]dg ]d;,v kwhzp