غرف النوم هى المكان الذى يقضى فيه الانسان وقت راحته وبالتالى يجب ان تكون بيئة غرف النوم مريحة وهادئة وكذلك أنيقة ، ومع تطور ديكورات المنازل أصبح هناك اشكال متنوعة ومختلفة من غرف نوم العرسان حتى تتناسب مع باقى ديكورات المنازل العصرية والحديثة ، ومع ظهوراحدث غرف نوم العرسان أصبح أختيار غرف نوم العرسان أمر يتطلب معايير وأساسيات معينة لاختيار غرف نوم متناسبة مع ديكورات المنزل وفى نفس الوقت مريحة وهادئة .

اولا :معايير أختيار غرف نوم العرسان :

1/الشكل الهندسى لغرف النوم:
مع ظهور احدث غرف نوم العرسان أصبح من الضرورى معرفة الشكل الهندسى لغرف نوم العرسان فالشكل الانسب لغرف نوم العرسان هو المربع او المستطيل لانه يكون أكثر راحة فى وضع قطع أثاث غرف نوم العرسان كما انه يسمح بوضع بعض القطع الديكورية المميزة لاحدث غرف نوم للعرسان.

2/البعد عن الفوضى:
من المهم ان تكون غرف نوم العرسان هادئة وبعيدة عن الفوضى نتيجة وضع الكثير من قطع الاثاث داخل غرف النوم حتى لا يشوه المنظر العام لغرف النوم ،كما ان احدث غرف النوم تمتاز فى ديكوراتها بالهدوء لمزيد من الجمال والراحة .

3/ألوان غرف النوم:
احدث غرف نوم العرسان ظهرت لها الوان عديدة زاهية ومتميزة حيث تعطى هذه الالوان لغرف النوم البهجة مع الهدوء فأصبحت احدث غرف نوم العرسان تتنوع بين الوان الباستيل الهادئة او حتى الالوان القوية المهم ان تعطى اجواء من البهجة داخل غرف النوم.

4/أنواع غرف النوم:
مع الاشكال المتعددة والتصميمات المختلفة لغرف النوم الحديثة أصبحت تتنوع غرف نوم العرسان ما بين غرف النوم الكلاسيك وغرف النوم المودرن وهذه الميزة فى تنوع غرف نوم العرسان جعلت عملية الاختيار أسهل من خلال احدث غرف نوم تظهر بتصميمات مختلفة ومتنوعة .

5/تصميمات غرف النوم:
مع تعدد تصميمات غرف نوم العرسان ظهرت احدث غرف نوم العرسان بطرازات وانواع مختلفة وأهمها غرف النوم التركية ،وتعتبر غرف النوم التركية هى احدث غرف نوم تلقى قبولا من قبل المستهلكين نظرا لانها غرف نوم أنيقة ومتميزة ذات أشكال وتصميمات متنوعة وبألوان هادئة ومريحة داخل غرف النوم.

إليكم مجموعة من صور غرف نوم جديدة ومتميزة .
احدث للعرسان تركية 2015

احدث للعرسان تركية 2015

احدث للعرسان تركية 2015

احدث للعرسان تركية 2015

احدث للعرسان تركية 2015

احدث للعرسان تركية 2015

احدث للعرسان تركية 2015




hp]e yvt k,l gguvshk jv;dm 2015 hp]e yvt k,l gguvshk jv;dm 2015