«كاديلاك» تطرح 2017

عززت كاديلاك مجموعة طرازاتها بإطلاق سيارة السيدان كاديلاك «سي تي 6» 2017 التي يتوقع وصولها إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط الصيف المقبل. وتعتبر «سي تي 6» الأولى في فئتها من حيث التطور التقني، حيث تقدم تركيبة جديدة في فئة السيدان الراقية على نحوٍ يعزز مجموعة طرازات كاديلاك المتميزة. وبفضل أساليب التصنيع والتصميم الجديدة المتبعة في السيارة، يمنح الطراز الجديد مزيجاً بين الأداء الديناميكي، والفعالية الفائقة، والرشاقة المميزة التي لم تتوفر مسبقاً في فئة سيارات السيدان الفارهة كبيرة الحجم، كما يهدف طراز «سي تي إس تورينغ 6» 2017 إلى إعادة إحياء وتوسيع نطاق العملاء في هذه الفئة من سيارات السيدان الفارهة.

وستتوفر كاديلاك «سي تي 6» 2017 سيدان في أسواق منطقة الشرق الأوسط بفئتين وبسعر يبدأ من 63.300 دولار (232.300 درهم) للفئة الفخمة، في حين يبدأ سعر الفئة الممتازة «سي تي 6 بلاتينوم» 2017 من 78.800 دولار (289.200 درهم).

وقال فيليكس ويلر، المدير الإداري في كاديلاك الشرق الأوسط، إن نهج الطراز الجديد من كاديلاك في فئة السيارات الفارهة يتمحور حول المزج بين الرحابة والفخامة الفائقة مع ديناميكيات القيادة الرشيقة، حيث إن استراتيجية الأسعار المتبعة تشكل دعماً للتنافسية التي تتحلى بها «سي تي إس 6» بما تتسم به من حزمة شمولية تجمع بين التصميم المتميز، والأداء القوي، والتطور التكنولوجي الذي يحظى بتقدير العملاء في المنطقة.

وستقدم «سي تي 6» في منطقة الشرق الأوسط خيارين من المحركات يقترن كل منهما بناقل الحركة ثماني السرعات من جنرال موتورز، فضلاً عن نظام الدفع الرباعي المتواصل قياسياً، ومجموعة واسعة من الأنظمة التقنية المتطورة، إلى جانب لمسات الفخامة في الأرجاء الداخلية والخارجية للسيارة.

خيارات

وتوفر «سي تي 6» نطاقاً واسعاً من الخيارات والأسعار التي من شأنها أن تجذب اهتمام المشترين الجدد إلى العلامة، وترضي في الوقت نفسه متطلباتهم نحو الترقية والحصول على أحدث الطرازات من كاديلاك. ويولد محرك كاديلاك «في 6» ثنائي التيربو سعة 3.0 لترات قوة تقدّر بمعدل 400 حصان و543 نيوتن متر من عزم الدوران، أما المحرك الجديد كلياً «في 6 – 3.6 لترات» فيولّد قوة تبلغ 335 حصاناً.

صلابة وخفة

تضمن البنية الصلبة وخفيفة الوزن للطراز الجديد تأمين أساس قوياً تعتمد عليه لتقديم سمات الرشاقة الاستثنائية ضمن فئتها، معززة بنظام الدفع الرباعي المتواصل الذي يتم تفعيله عند الطلب، ونظام التوجيه الخلفي النشط، والتحكم المغناطيسي بالقيادة، ونظام الشاسيه النشط المتوفر بصورة اختيارية.

«كاديلاك» تطرح 2017



«;h]dgh;» j'vp «sd jd 6» 2017 «;h]dgh;» j'vp «sd jd 6» 2017