"الأبيض الاماراتي" يستعد لمواجهة اليابان

أعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المهندس مهدي علي قائمة المنتخب للمعسكر الخارجي الذي سيقام في إسبانيا خلال الفترة من 11 يوليو حتى 10 أغسطس المقبل ضمن تحضيرات الأبيض لخوض غمار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 والتي ستنطلق اعتبارا من الأول سبتمبر المقبل.

وأوقعت القرعة التي سحبت في العاصمة الماليزية كوالالمبور شهر إبريل الماضي الأبيض في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا واليابان والسعودية والعراق وتايلاند فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات إيران وكوريا الجنوبية وأوزبكستان والصين وقطر وسوريا.

ويستهل الأبيض مشواره في الدور الحاسم من التصفيات خارج أرضه بمواجهة مضيفه منتخب اليابان في الأول من سبتمبر فيما يستقبل في الجولة الثانية والتي ستلعب يوم 6 سبتمبر المقبل نظيره المنتخب الأسترالي ويخوض الأبيض في أكتوبر المقبل مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة أمام ضيفه منتخب تايلاند يوم 6 أكتوبر المقبل والمنتخب السعودي بالرياض يوم 11 من الشهر ذاته على أن يخوض مواجهته الخامسة في الإمارات أمام منتخب العراق يوم 15 من نوفمبر المقبل .

ويختتم منتخبنا مشواره في التصفيات خارج أرضه حين يواجه منتخب العراق يوم 5 سبتمبر 2017.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 في حين يتنافس المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث ضمن الملحق الآسيوي لتحديد المنتخب المتأهل إلى الملحق العالمي لمواجهة ممثل الكونكاكاف .

ويبدأ منتخبنا تجمعه بدبي يوم 10 يوليو المقبل على أن يكون السفر إلى إسبانيا اليوم التالي حيث سيخوض في معسكر إسبانيا 5 تجارب ودية مع أندية إسبانية مختلفة.

وكان الأبيض قد خاض بداية شهر يونيو الجاري مباراتين وديتين أمام المنتخبين الأردني والسوري ضمن بطولة كأس ملك تايلند الدولية الودية حيث خسر من الأردن ومن سوريا علما أن الجهاز الفني لمنتخبنا قد فضل المشاركة في البطولة الدولية الودية بالصف الثاني وذلك من أجل الوقوف على مستويات بعض العناصر الشابة والجديدة التي تنضم للمرة الأولى لصفوف المنتخب من أجل الاستفادة منها خلال المرحلة المقبلة .


"hgHfdq hghlhvhjd" dsju] gl,h[im hgdhfhk ,Hsjvhgdh td jwtdhj ;Hs hguhgl "hgHfdq hghlhvhjd" dsju] gl,h[im hgdhfhk ,Hsjvhgdh td jwtdhj ;Hs hguhgl