من منّا لم يعشق الدلافين في صغره وكان أكبر حلم له هو السباحة مع الدلافين الظريفة، لطالما حيرت هذه الكائنات الأليفة العلماء بذكائها المدهش، إضافةً لوكنها ودودة ولطيفة تحب اللعب والمرح.


يمكنك تحقيق حلمك بالسباحة الملكية مع الدلافين في أتلانتس النخلة، اسبح عميقا في المياه حيث ستستمتع بإثارة تجربة الدلافين الرائعة. وتعد هذه التجربة مثاليا للسباحين المتمرسين والأطفال بعمر 12 عاما فأكثر.


تمتع وانت تمسك جيدا بينما تقوم الدلافين بدفع قدميك وأنت على لوح بوغي، وبتزايد السرعة بينما يقوم اثنين من الدلافين بسحبك عبر البحيرة، تستطيع اللعب معها.


وتشمل تجربة الدلافين؛ الدخول في نفس اليوم إلى مدينة الألعاب المائية أكوافنتشر، وتوجيه لمدة 15 دقيقة مع مختص بالثدييات البحرية و30 دقيقة في الماء مع بدلات سباحة خاصة، مع المناشف والخزائن، وهناك خصم 25% على الدخول في نفس اليوم إلى حوض ذا لوست تشامبرز المائي، ولا تشمل هذه التجربة التصوير مع الدلافين.


يشرف مختصو الثدييات البحرية المؤهلين في خليج الدلافين على هذا النشاط حيث يقودون الضيوف خلال لقائهم مع الدلافين ويقدمون حقائق تثقيفية عن الدلافين، ويشرحون ما الذي يجعل هذه المخلوقات المرحة والعبقرية بهذا التفرد. اقفز إلى المغامرة وجرب هذه التجربة الساحرة التي لا تتكرر عندما تسبح مع الدلافين في المياه العميقة لخليج الدلافين.


يمكنك أيضا أن تجرب إثارة أن يجرك دلفين بزعنفة ظهره بينما يأخذك دولفينين في جولة الركوب التي لا تتكرر. اسبح عبر أعماق البحيرة وتمسك بقوة بينما يدفعك الدولفين خلال المياه دافعا قدميك.


يقع خليج الدلافين في أقصى الجانب الشرقي من مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانتس النخلة. وتمتد ساعات العمل يوميا من الساعة 9:30 صباحا حتى غروب الشمس.


hgsfhpm lu hg]ghtdk