شاحنات طعام فاخر طريق أبوظبي

أصبح بمقدور المتنقلين على طريق دبي أبوظبي التوقف على قارعة الطريق لتناول وجبة طعام فاخرة في بيئة وأجواء تختلف عن نظيرتها في محطات التزود بالوقود المتعارف عليها. إذ طورت شركة مراس وجهة مميزة تحمل اسم «لاست إكزت»، تضم شاحنات طعام فاخر مفتوحة أمام الجميع في نهاية يوليو الجاري.


تتخذ هذه الوجهة العصرية موقعاً متميزاً على شارع الشيخ زايد في جبل علي، وتقدم لائحة من أطباق مستوحاة من مطابخ لاتينية وشرق أوسطية، وأميركية وإيطالية هذا غير المقاهي الشعبية.



شاحنات طعام فاخر طريق أبوظبي

يضم المشروع أكثر من 10 عربات طعام إلى جانب عدد من المتاجر ومنطقة لعب الأطفال، وأماكن لوقوف السيارات، ودورات مياه مجهزة وأجهزة صراف آلي.

وتستلهم الوجهة الجديدة مفاهيم وتصاميم غير مألوفة بإطار معاصر ومثير في تقديم خيارات إضافية لتناول الطعام سواء للسائقين أو الركاب المارين بتلك المنطقة وستوفر هذه الوجهة خيارات تناول الطعام داخل المطعم أو شراء الوجبات من السيارة حيث جرى توظيف قطع خاصة بالمركبات عبر جميع مكوناته ومناطقه العامة.


المخرج 11
وتقع وجهة «لاست إكزت» عند المخرج 11، في شارع الشيخ زايد على طريق دبي - أبوظبي وتغطي مساحة 1500 متر مربع، وتعد المشروع الرابع الذي تقيمه مراس في المنطقة، حيث قدمت وجهات مبتكرة لأنماط المعيشة وهي سيتي ووك، و«ذا بييتش»، وبوكس بارك.


شاحنات طعام فاخر طريق أبوظبي

وتضم المطاعم المشاركة كلا من: All Day Minimart والذي يمثل سلسلة من المتاجر الفاخرة الموزعة في مختلف أنحاء دبي.


ومطعم Baja Fresh والذي يتبع سلسلة Baja Fresh® Mexican Grill ويقدم الأطباق المكسيكية التقليدية الطازجة والمشوية، ومطعم Big Smoke Burger الذي يقدم وجبات البرغر المحضرة من لحم البقر الكندي والدجاج ولحم الغنم، فضلاً عن تشكيلة من الصلصات والبطاطا التي يتم قليها بزيت الكانولا.


أميركية ولاتينية


شاحنات طعام فاخر طريق أبوظبي

كما تضم الوجهة أيضاً مطعم Burger Pit إحدى وجهات الطعام الأميركية الكلاسيكية. ومطعم Clinton St. Bakery الذي يقدم الأطباق الكلاسيكية الأميركية بلمسة جنوبية.

وتقدم شاحنة الطعام في «لاست إكزت» مجموعة مختارة من أشهى الأطباق التي يشتهر بها مثل الدجاج المقلي والفطائر ومخفوق الحليب العضوي، والأضلاع المشوية، ولفائف الدجاج المشوي والمقلي. وبالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم سلطة اللفت والكينوا.
ويقدم The Hot Dog Stand لحم أنجوس أو نقانق الدجاج بنكهة أميركية مع سلطة الكرنب، وعصير الليمون والبطاطا المقلية.

قهوة ومشروبات
ولمحبي القهوة يأتي مقهى Il Café De Roma وهي إحدى أكبر شركات القهوة الكبرى في العالم.
وهناك أيضا مقهى ستاربكس الشهير الذي يستخدم أنواعاً من البن العربي كأساس لقهوة الاسبريسو التي يقدمها. في حين يقدم Poco Loco مزيجاً من الأطباق والمشروبات الحديثة المستوحاة التي استلهمها الطاهي نيل ويتني أثناء تجواله في مختلف أنحاء أميركا اللاتينية. ولا تنعكس روح أميركا اللاتينية على أطباق الطعام فحسب، بل في التصاميم المستوحاة من حضارتي الأزتك والإنكا في الديكور.


شاحنات طعام فاخر طريق أبوظبي

مأكولات عربية
لمحبي الفلافل هناك مطعم OperationFalafel الذي يقدم وجبات الفلافل وأطباق الحمص والفتوش وشاورما الدجاج والمناقيش وغيرها من الخيارات العربية التقليدية. وتعكس شاحنة الطعام The Brass روح مجتمع دبي، فهي طازجة وخفيفة، مع نكهات متباينة وعناصر معاصرة وانتقائية من التراث.

وتجمع القائمة بين مكونات الحياة اليومية، حيث تدمج أنماط الحياة الشرقية والغربية. بينما يقدم Urban Seafood مجموعة متنوعة من الأطباق والمأكولات البحرية مع سرطان البحر، والجمبري والحبار وغيرها.









ahpkhj 'uhl thov ugn 'vdr ]fd Hf,/fd ahpkhj 'uhl thov ugn 'vdr ]fd Hf,/fd