مرحبا بك يا زائرنا الكريم ..
  أنت غير مسجل لدينا في المنتدى.
    اضغـط هنــا لتستطيع التسجيل بخطوات بسيطة ..
وستتمكن من التمتع بجميع خيارات الاعضاء.
إيقاف حارس الإمارات لأجل غير مسمى
+ إنشاء موضوع جديد
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1

    إيقاف حارس الإمارات لأجل غير مسمى

    إيقاف حارس الإمارات لأجل مسمى

    قرر مجلس إدارة نادي الإمارات، إيقاف علي صقر حارس مرمى الفريق الأول، بسبب اعتدائه على لاعب العين اسبريلا بدون كرة وإساءته للتصرف، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الخميس الماضي في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي.


    وقال محمد إسماعيل نائب رئيس مجلس الإدارة، مشرف الفريق الأول، إن قرار الإيقاف تربوي في المقام الأول، حتي لا يتكرر مرة أخرى، وللتأكيد على أهمية الانضباط والظهور بسلوك جيد في دورينا.


    Ydrht phvs hgYlhvhj gH[g ydv lsln Ydrht phvs hgYlhvhj gH[g ydv lsln






  2. #2
    نادي الإمارات يعتذر رسمياً للعين




    اعتذر نادي الإمارات لإدارة وجماهير العين عن السلوك الذي بدر من لاعبه علي صقر حارس مرمى الفريق الأول في مباراة الفريقين بالجولة الثانية من دوري المحترفين والتي كسبها العين صاحب الأرض 2/5.


    وكان علي صقر اعتدى لاعب الزعيم اسبريلا بالضرب ما أدى إلى طرده بالبطاقة الحمراء ليعقب ذلك بإساءته للعيناوية في المدرجات.


    وقال محمود الشمسي رئيس مجلس إدارة نادي الامارات إن سلوك علي صقر مرفوض نهائياً ولا يمت للرياضة بصلة وضد الاخلاق التي تشبعت بها قلعة الصقور، مشيرا إلى أنهم يعتذرون رسميا للإدارة وكل محبي الزعيم.


    وأضاف: اعتذارنا للجميع ايضا ونعد بالحرص على عدم تكرار سلوك مماثل في المستقبل.





  3. #3
    واقعة اعتداء صقر تطغى على أحداث مباراة العين والإمارات

    حارس الإمارات: نادم على ما فعلت ومستعد للعقوبة



    طغت واقعة الاعتداء التي تعرض لها لاعب العين الكولومبي دانيلو إسبريلا من قبل حارس الإمارات علي صقر على ما سواها من أحداث حفلت بها المباراة التي شهدها ملعب استاد هزاع أول من أمس لحساب الجولة الثانية من دوري الخليج العربي لكرة القدم، والتي انتهت بفوز عريض للفريق البنفسجي بخمسة أهداف مقابل هدفين، فقبل عشر دقائق فقط من نهاية المباراة وصلت الكرة لاسبريلا الذي استعرض مهاراته في المراوغة أمام الحارس صقر.

    فاعتبرها الأخير استفزازا له ليعاجله بضربه على بطنه سقط على إثرها أمامه، ولم يكتف بذلك بل دهسه بقدمه وهو على الأرض ليخرج مطرودا من قبل حكم المباراة، وسط ذهول جميع من تابع المباراة في الملعب أو على القنوات الناقلة.


    وكانت الواقعة صادمة، جلبت الإدانة الكاملة للاعب الذي لم يتمالك أعصابه في لحظة غضب في مباراة أبدى فيها نادي الإمارات مشاعر وطنية عالية وهو يوافق على نقل اللقاء ليقام على ملعب العين بدلاً من ملعبه، تفهماً لظروف ممثل الدولة، الذي يواجه تحديا آسيويا مهما بعد أربعة أيام عندما يلتقي الجيش القطري في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.


    اعتذار
    وبينما طالب الكثيرون بإنزال أقصى العقوبات على الحارس علي صقر، حاول الأخير تصحيح الخطأ الكبير الذي وقع فيه عندما ذهب بعد نهاية المباراة ليقدم خالص اعتذاره للاعب العين اسبريلا وزملائه وجماهير النادي، مؤكداً في تصريحات له أن ما حدث منه كان في لحظة غضب، متعهداً بعدم تكرار الحادثة مستقبلاً.


    وقال إنه نادم على التصرف الذي أقدم عليه، ذاكراً أن أسبريلا استفزه مما جعله يفقد أعصابه. وحرص علي صقر على تقديم اعتذاره لاسبريلا وإدارة العين وجماهير النادي وكل الرياضيين وقال: كلنا نخطئ وأنا مدرك لحجم الخطأ الذي وقعت فيه لذلك أعتذر إلى الجميع وأتمنى قبول اعتذاري.


    تقبل الاعتذار
    ومن جانبه تقبل اللاعب الكولومبي دانيلو إسبريلا اعتذار اللاعب بابتسامة واسعة كما تبين الصورة التي جمعته مع الحارس صقر داخل غرفة ملابس فريق العين، وقال إنه يتفهم تماماً موقف الحارس بعد تلقي شباكه لخمسة أهداف.


    متمنيا له التوفيق ومطالبا بعدم القسوة عليه، وأكد أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها للاعتداء بالضرب من قبل اللاعبين في الملعب، وأشار إلى أنه لا يتعمد استفزاز الخصوم في أرضية الملعب بقدر ما يسعى لمساعدة فريقه في تحقيق الفوز على طريقته الخاصة.


    مع صقر
    ومن جانبه طالب قائد فريق العين عمر عبد الرحمن بالوقوف مع حارس مرمى الإمارات علي صقر وعدم القسوة عليه، موضحا أن اللاعب بشر يحمل في دواخله مشاعر قابلة للانفعال وينبغي تفهم تصرفه في هذا الإطار، وهنأ (عموري) جماهير العين بالفوز العريض الذي تحقق على الإمارات.
    وذلك بعد أن قدم اللاعبون مستوى فنيا متميزا أكدوا به جاهزيتهم للقاء الجيش القطري في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا، ودعا الجماهير العيناوية خاصة وجمهور الإمارات عامة لمتابعة جهودهم في مساندة لاعبي العين وتحفيزهم للظهور بالمستوى الذي يقودهم لتحقيق أفضل النتائج في المواجهة المقبلة.


    عقوبة الإدارة والانضباط
    وذكر على صقر أن إدارة نادي الإمارات من حقها أن تعاقبه لأنه خرج عن السلوك الرياضي أثناء ارتدائه شعار النادي، وأضاف: الإدارة تعلم جيدا أخلاقي وأنني لست من اللاعبين الذين يثيرون الأزمات والمشاكل.
    وعن عقوبات لجنة الانضباط قال حارس مرمى الصقور: أتوقع وجود عقوبة إضافية على الطرد، لكن أتمنى من اللجنة أيضا أن تراعي أنها المرة الأولى التي أتصرف فيها بهذه الطريقة، وأن استفزاز الخصم مرفوض في الملاعب لأن اسبريلا استفزني وكان سببا في أن أفقد أعصابي.


    اعتذار رسمي
    وعلى الجانب الرسمي، سارعت إدارة نادي الإمارات بتقديم اعتذارها لإدارة العين على سلوك لاعبها، وأكد رئيس مجلس الإدارة أن ما حدث من علي صقر لا يليق بسمعة نادي الإمارات، متمنياً للزعيم التوفيق في مشواره الآسيوي.


    تعاقدات
    شرعت إدارة الصقور في إجراء إضافات جديدة للفريق بعد الهزائم التي تعرض لها أخيراً، وعلم «البيان الرياضي» أن إدارة النادي اقتربت من استعارة مدافع الأهلي يوسف السيد، بجانب العراقي أحمد إبراهيم بديلاً للأسترالي زاك اندرسون الذي سينهي النادي التعاقد معه.






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الإمارات تحتج في رسالة شديدة اللهجة على تغيير مسمى «الخليج العربي»
    بواسطة شجرة الخريف في المنتدى المنتـــدى الرياضـــــي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-09-2013, 06:43 AM
  2. الإمارات تطالب إيران بالاستجابة للحل السلمي لقضية الجزر
    بواسطة Bo7ooR في المنتدى أنـــا وطـنــي ... وطـنـــي أنـــا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-05-2012, 07:41 AM
  3. هواتف «سامسونج» الذكية .. عالم مليء بالخيارات والميزات
    بواسطة الفارس في المنتدى هـواتـف وأجهزة الانـدرويـد
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-01-2012, 09:27 AM
  4. الإمارات تحظر دخول أجهزة التكييف غير الاقتصادية العام المقبل
    بواسطة الفارس في المنتدى أنـــا وطـنــي ... وطـنـــي أنـــا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-05-2011, 08:11 AM
  5. شخص إمارتي من أصل غير عربي .. يشوه صورة الإمارات ويبث معلومات مغلوطة
    بواسطة الفارس في المنتدى أنـــا وطـنــي ... وطـنـــي أنـــا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-05-2011, 09:12 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك