يحلم كل شاب وفتاة بليلة الزفاف منذ الطفولة، ويكبر كلاهما ويكبر معهما الحلم الذي يرونه ويحلمان به بأدق تفاصيله فى النوم والصحوة وأحلام اليقظة خصوصا بالنسبة للفتات العروس .

النصائح فتاة مقبلة الزواج لتجاوز

فعلى الرغم من التوتر الطبيعي الذي يصيب كل عروس قبل ليلة الزفاف الأولى، وعلى الرغم من الشعور بأنّ الأمر بمثابة إمتحان عليها تجاوزه بنجاح، يجب أن تعرف أنّ الأمر ليس بالصعب أو المستحيل، حيت أن هناك بعض الحيل النسائيّة الفعالة تستطيع أن تخطف قلب العريس وتستحود عليه وتسحره، وتجعله ينظر إليها أنّها الانسانة الأغلى في حياته المقبلة. مجلة إشراقة ستهمس لكي بأبرزها وأهمها هده النصائح :
نصائح لليلة زفاف مثالية
- يجب أن تهتم العروس كثيراً بمظهرها العام لانها تود الظهور كالأميرة المتوجة في ليلة زفافها، لذا فهي تعمل على العناية ببشرتها وشعرها كما تقوم بإتباع الحمية الغذائية للحصول على جسم رشيق وجميل.
- اتركي حاجبيك بدون تهذيبهما قبل موعد حفل الزفاف بشهر لرسمهما بشكل جيد.
- اهتمي بنظافة أسنانك وتبييضها، لأن سر جمال العروس في ضحكتها.
- إزالة شعر الوجه قبل نحو شهرين من موعد الزفاف؛ حتى لا تكون البشرة عرضة للاحمرار والتهيج.
- خلال الزفاف، ورغم انشغالك بالمدعوين، لا تنسي أن تمنحيه لحظات من انتباهك، وأن تنظري إليه بحب، وأن تلمسي ذراعه ليشعر بحماسك للساعات المقبلة، وأن تسرقي منه قبلة في حال استطعت ذلك.
- لا تصغي الى الثرثرة التي قد تفسد عليك أحلى ليلة في العمرو تجعلك خائفة من أوهام لا حقيقة لها و توترك بغير سبب
- فكري بأنك ستجامعين حبيبك ولا تفكري بأنك سيفض غشائك حيت تقول احدى الطبيبات المختصات بأن مثل هذا التفكير له عواقب سيئة قد تترك تأثير سلبي على العروس بعد فترة.
- صلي مع زوجك ركعتي سنة الزواج فان هذه الصلاة فيها الخير الكثير لكما ان شاء الله
- ينصح الدكتور محمود سليمان، أخصائي النفسية والعصبية، بالاهتمام بما يسبق العلاقة الحميمة من حديث وأفعال رومانسية ، فهي أهم الأساليب لتخفيف التوتر عند العروسين معا .
- حاولي أن تضيئي موقفاً صعباً، من خلال النظر الى الجهة المشرقة للأشياء الأمر الذي لا بد أن يكون إيجابياً و وسيلة صحيحة للتعامل مع الأوقات الصعبة.
المصدر
أهم النصائح لكل فتاة مقبلة على الزواج لتجاوز مخاوف ليلة الدخلة




Hil hgkwhzp g;g tjhm lrfgm ugn hg.,h[ gj[h,. loh,t gdgm hg]ogm hgkwhzp g;g tjhm lrfgm