سوني تطرح كاميرتها المدمجة Cyber-shot

تعتزم شركة سوني طرح أحدث كاميراتها المدمجة Cyber-shot HX350 ذات خاصية التكبير العالي، في السوق الإماراتي.

وقالت الشركة اليابانية إن الكاميرا “تتسم بمواصفات نوعية لالتقاط صور جميلة للمناظر الطبيعية والحياة البرية الخلابة فضلًا عن الصور العائلية”. وأضافت أنها تمتع بمزايا سهلة الاستخدام.

وتمتاز Cyber-shot HX350، التي تضم عدسات من ZEISS Vario-Sonnar T، بأنها توفر حجم تكبير بصري يبلغ 50x، أي ما يعادل زاوية واسعة بمعدل 24 ميلليمترًا لـ 1,200 ميلليمتر للصور الفوتوغرافية الكبيرة.

كما تمتاز الكاميرا بدعم تقنية Optical Steadyshot التي تمنع التذبذبات المحمولة تجنبًا لالتقاط صور مشوشة فضلًا عن التحويل السريع للعدسات لتصحيح أدنى هزات اليد. بالإضافة إلى ذلك، فإن تقنية Intelligent Active Mode تسهم في تعزيز صورة مقاطع الفيديو لتكون أكثر وضوحًا، خالية من أي تشويش، يدعمها في ذلك تقنية تحليل الإطار الخاصة بسوني.

وتضم الكاميرا مستشعرًا من نوع Exmor R CMOS ذي الإضاءة الخلفية عالية الدقة بمعدل 20.4 ميجابكسلًا إلى جانب محرك معالجة الصور BIONZ X.

وتمتلك Cyber-shot HX350 تقنية دعم TRILUMINOS Colour support والتي تتوافق مع تلفزيونات BRAVIA من سوني.

وتتوفر كاميرا Cyber-shot HX350، التي يصل سعرها إلى 1,699 درهمًا إماراتيًا، في متجر سوني بدبي مول والمتاجر الكبرى الأخرى عبر دولة الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من اليوم الخميس.


s,kd j'vp ;hldvjih hgl]l[m Cyber-shot HX350 td hgYlhvhj hguvfdm hgljp]m s,kd j'vp ;hldvjih hgl]l[m cyber-shot hx350 td hgYlhvhj hguvfdm hgljp]m