تحميل بروتوكول open للايباد

فكرة ظهور الايباد بالاساس كانت بمثابة ثورة تكنولوجية بالفعل, فقد وجد فيه المستخدمين جهازا وسطا بين الكمبيوتر والهاتف النقال, فهو جهاز يمكنك من خلاله تصفح الانترنت بكل سهولة ومتعة وفي الوقت نفسه هو بالفعل هاتف يمكنك من خلاله استقبال وارسال المكالمات .

ولكن اذا كنت تواجه مشكلة حجب مواقع معينة في بلدك اثناء تصفحك الانترنت, فايضا ستواجهك نفس المشكلة عندما تتصفح الانترنت من خلال الايباد الخاص بك, ولكن هذه ليست المشكلة .

المشكلة الحقيقية كانت تكمن في عدم وجود برامج جيدة تعمل علي فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة للايباد, فأغلب تلك البرامج كانت مخصصة في الاساس لانظمة الويندوز او الماك, فلا توجد الكثير من البرامج التي تدعم نظام الايباد او ios بشكل عام .

ولكن بعد فترة ظهرت تطبيقات لفك الحجب تعمل من خلال بروتوكول معين يسمي open vpn للايباد , هذا البروتوكول يدعم انظمة ios ويمكن للمستخدم اخيرا من فتح المواقع المحجوبة من خلال استخدام open vpn للايباد .

ما هو بروتوكول open vpn للايباد ؟

يعد بروتوكول open vpn للايباد هو واحدا من افضل بروتوكولات في بي ان علي الاطلاق, ذلك ان لم يكن هو افضلهم بالفعل .

ولكن الاهم في هذا ان بروتوكول open vpn للايباد مناسب لاجهزة الايباد والايفون والاجهزة اللوحية بشكل عام .

فوائد استخدامك بروتوكول open vpn للايباد :

اذا قمت باستخدام احد برامج في بي ان التي تعمل من خلال بروتوكول open vpn للايباد فستحصل علي العديد من المميزات اثناء تصفحك للانترنت ولعل من اهم تلك المميزات هي :

1- قدرتك علي تخطي الحجب اخيرا علي جهازك الايباد .

2- يساعدك بروتوكول open vpn للايباد علي تغيير واخفاء رقم الاي بي الاصلي الخاص بك, فبذلك تتمكن من حماية بياناتك وخصوصيتك وفي الوقوت نفسه يساعدك الحصول علي رقم اي بي جديد علي تصفح الانترنت كأي مستخدم اوروبي .

3- يتميز open vpn بالسرعة, فبجانب انه يضمن لك استخدام سرعة الانترنت الحقيقية لديك, فهو ايضا يمنحك خوادم سريعة تشعر بذلك اثناء تصفحك للانترنت .

كيفية تشغيل واستخدام open vpn للايباد من هذا الرابط

ط¨ط±ظˆطھظˆظƒظˆظ„ open vpn ظ„ظ„ط§ظٹط¨ط§ط¯ - ط¨ط±ط§ظ…ط¬ ظƒط³ط± ط§ظ„ط¨ط±ظˆظƒط³ظٹ - ظƒط§ط³ط± ط¨ط±ظˆظƒط³ظٹ



jpldg fv,j,;,g open vpn gghdfh]