وداعًا للطرق التقليدية لمعالجة الصلع وتساقط الشعر، بإمكانكم الآن إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا بمركز إنترناشونال إستاتيك، مع ضمان الحصول على أفضل نتيجة في فترة وجيزة.

فمن خلال أفضل طاقم أطباء متخصصين في زراعة الشعر في تركيا، أصبح بإمكانكم الخضوع لزراعة الشعر لجميع مناطق الوجه وفروة الرأس دون آلام وفي يومٍ واحد.
ويمكنكم البحث عن تجارب زراعة الشعر في تركيا التي تمت بمركز إنترناشونال إستاتيك، والتعرف على تقييم العملاء للمركز، كما سيتضح من صور التجارب شكل الرأس قبل الزراعة وبعدها، وبالتالي تظهر النتيجة الحقيقة للزراعة.
عملية زراعة الشعر تركيا
أسباب زراعة الشعر:
تعالج عملية زراعة الشعر ما فقدته فروة الرأس من بُصيلات نتيجة عوامل متعددة منها:
تساقط الشعر:
وبخاصة عند النساء فهن الأكثر عرضة لمشكلة تساقط الشعر، قد لا تصل المرحلة إلى ظهور صلع كالرجال، ولكن يصبح الشعر أقل كثافة بشكلٍ ملحوظ، مما يؤثر على جمال الوجه وقوة الشعر.
ومن أسباب تساقط الشعر بغزارة عند المرأة العوامل الوراثية التي تسبب ظهور مناطق فارغة من الشعر، أو نتيجة التوتر العصبي الذي غالبًا ما يؤثر على الصحة العامة وأكثر ما يتأثر بها هو الشعر.
كما يتساقط الشعر نتيجة الإصابة بأمراض جلدية، أو عقب الولادة فبشكلٍ عام تفقد المرأة الكثير من معادن الجسم، والشعر يتأثر بفقدان هذه المعادن، وعلى العكس فقد يتأثر الشعر بزيادة فيتامين أ في الجسم.
الصلع الوراثي:
وهذا السبب الأكثر شيوعًا على الإطلاق لإجراء زراعة الشعر، خاصة بين فئة الشباب بداية من منتصف العشرينات، وتختلف الحالة باختلاف عدد البُصيلات المفقودة، فقد يكون الفقدان جزئيًّا أو كليًّا، وفي جميع الحالات فإن زراعة الشعر تعيد لفروة الرأس كل ما فقدته من بُصيلات وتعيد للوجه شكله الطبيعي.
زراعة الشعر في تركيا للرجال في إنترناشونال إستاتيك:
كما ذكرنا أن الرجال أكثر المقبلون على عمليات زراعة الشعر في تركيا، وأكبر عدد حالات من نصيب زراعة فروة الرأس، ولكن لا يقتصر الأمر على ذلك، فمن خلال فريقنا المتخصص أصبح بالإمكان زراعة شعر اللحية والذقن والشارب، وذلك من خلال تحديد الشكل والكثافة الأنسب للوجه، فمع زيادة نسبة نجاح عمليات زراعة الشعر خرجت أهميتها من معالجة الصلع الذي يؤثر بالشكل الجمالي، لتصبح من وسائل التجميل الحديثة للرجال.


ulgdm .vhum hgauv td jv;dh