محمد راشد ومحمد زايد: أسسنا

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مسيرة تحقيق «مئوية الإمارات 2071» وذلك في ختام أعمال الدورة الأولى للاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات التي عقدت في أبوظبي على مدى يومين.


وذكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم «أطلقنا وأخي محمد بن زايد مسيرة مئوية الإمارات .. وهدفنا أن تعمل الجهات كافة في الدولة كفريق واحد لنجعل الإمارات الأفضل عالمياً».


وأضاف سموه «نؤمن بقدراتنا وكفاءاتنا الوطنية ونعمل على بناء كوادر المستقبل من اليوم».


وتابع سموه «نريد أفضل حكومة وأفضل تعليم وأسعد مجتمع وأفضل اقتصاد على مستوى العالم»، مشيراً سموه إلى أن دولتنا ستكون لاعباً أساسياً في المجموعات الاقتصادية الكبرى وتمتلك أفضل اقتصاد في العالم.


من جهته، أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن الإمارات تضع ثقتها وكل إمكانياتها لدعم جيل المهمة الذي سيقود جهود تحقيق طموحاتنا نحو المئوية بروح الفريق الواحد.


وأردف سموه «نعمل على تنشئة وإعداد أفضل الأجيال المستقبلية المتمسكة بهويتها بمناهج تعليمية مبتكرة لتحمل الراية وتعزز موقع الإمارات في صدارة دول العالم»، كما أضاف سموه «نريد من أبناء وشباب الوطن أن يكثفوا جهودهم وأن يطلقوا العنان لطاقاتهم لتحقيق رؤى القيادة وترجمتها إلى منجزات وطنية تحقق لنا التميز والريادة».


محمد راشد ومحمد زايد: أسسنا



lpl] fk vha] ,lpl] .hd]: Hsskh gH;fv lk/,lm ulg p;,ld ,'kd ahlg