التسويق الكترونى
اعتمادا على ما تسأله، يمكن أن مصطلح التسويق الكترونى يعني مجموعة متنوعة من الأشياء. في وقت واحد، والتسويق الكترونى تتكون أساسا من وجود موقع على شبكة الإنترنت أو وضع لافتة الإعلانات على مواقع أخرى. وهناك الكثير من الشركات أقول لك أنه يمكنك جعل ثروة بين عشية وضحاها على شبكة الإنترنت، والذين يحاولون أن يبيع لك بعض شكل من أشكال التسويق الالكتروني للنشاط التجاري

اليوم التسويق الالكترونى ، يتطور إلى مزيج أوسع من المكونات يمكن للشركة استخدامها كوسيلة لزيادة المبيعات - حتى لو تم عملك تماما على الانترنت، جزئيا على الانترنت، أو غير متصل تماما. قرار استخدام التسويق الالكترونى كجزء من استراتيجية التسويق الشاملة للشركة هو بدقة تصل إلى مسار الشركة، ولكن كقاعدة عامة، أصبح التسويق الكترونى جزءا متزايد الأهمية من مزيج التسويق كل شركة تقريبا. بالنسبة لبعض الأعمال التجارية عبر الإنترنت، هو الشكل الوحيد للتسويق الذي يمارس.مكونات التسويق عبر الإنترنتقد تشمل مكونات التسويق الكترونى ما يلي:
التسويق الالكترونى المتميز يتألف من نصوص وصور وربما عناصر سمعية وبصرية تستخدم لنقل رسالة الشركة عبر الإنترنت لإعلام العملاء الحاليين والمحتملين بمزايا وفوائد منتجات الشركة و / أو خدماتها. قد يتضمن الموقع أو لا يتضمن القدرة على التقاط العملاء المحتملين أو بيع منتج أو خدمة مباشرة عبر الإنترنت. يمكن أن تكون مواقع الويب مكافئات الإنترنت للكتيبات في وضع عدم الاتصال أو كتالوجات طلبات البريد، وهي وسيلة رائعة لإنشاء هوية نشاطك التجاري.التسويق ادارة الحملات الاعلانية الالكترونية، وهو طريقة لتوزيع المعلومات حول منتج أو خدمة أو للحصول على تعليقات من العملاء حول منتج أو خدمة عبر التسويق الالكترونى . يمكن جمع أو شراء عناوين البريد الإلكتروني للعملاء والزبائن المحتملين. وتستخدم أساليب مختلفة،




av;m hgjs,dr hghg;jv,kn hgjs,dr hg;jv,kn