من الممكن أن يؤثر الشعور بالقلق والتوتر، وخاصة على مدار فترات طويلة، بشكل سلبي على صحة الفرد في بعض الأحيان، ذلك فضلاً عن أنه قد يؤثر على قدرته على اتخاذ القرارات، ولذلك فمن الضروري أن يحاول الفرد قدر الإمكان تجنب الأمور التي من شأنها أن تزيد من حالة القلق.

وبشكل عام، فإن العديد من الأشخاص يعتقدون أن القلق ينجم عن المواقف أو الضغوط والتجارب السيئة التي يتعرض لها الإنسان في حياته اليومية، إلا أن خبراء في مجال الصحة ينبهون إلى تأثير بعض أنواع الأطعمة على هذه الحالة.

وفيما يتعلق بذلك الشأن، فقد أشار تقرير نشره موقع "سكاي نيوز عربية" إلى وجود أطعمة يمكن أن تزيد الشعور بالقلق، ولذلك يجب الانتباه إليها جيداً لتفادي نوبات القلق المزعجة.

وكذلك يوصي الخبراء بالابتعاد عن السكريات والكعك، وذلك نظراً لما يوجد بها من طاقة قد تدفع المزاج إلى حافة القلق.

وفي السياق ذاته، أكد التقرير على أن المشروبات الغازية تعد أسوأ ما يمكن أن يتناوله أي شخص يعاني من القلق، إذ أنها تحتوي على نسب عالية من السكر والكافيين، مضيفاً أن الكحول يمكن أن يجعل حالة القلق أسوأ مع مرور الوقت.
سكس اغتصاب
وأوضح التقرير أن الأطعمة المصنعة تؤدي إلى زيادة القلق، ويتعلق ذلك بكل من "البسكويت" و"رقائق البطاطس المقلية" و"النقانق" و"المخبوزات الجاهزة"، كونها تحتوي على نسب كبيرة من السكر والدهون والملح.
سكس امهات - سكس اغتصاب امهات - صور سكس - سكس امهات - سكس حيوانات


i`i hgH'ulm j.d] lk phgm hgrgr>> ph,g hghkjfhi Ygdih